آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تعقيم مياه الخزانات

طريقة تعقيم مياه الخزانات

مع شركة فخر المملكة المتقدمة بمجال تنظيف خزانات المياه نقدم افضل المواد والادوات المستخدمة في غسيللا الخزانتات تابعنا من خلال التوال بنا كي تعرف كيفية تعقيم مياه الخزانات
معنا ستوفر الملكية والجهد والمياه واستمتاع بصحة وسلامة من تلفيات قذارة مياه المتواجده باماكن التخزين، وتتجنب المشاكل المترطبه علي تعقيم الخزانات
تعقيم الخزانات لدينا التي تمنح أدنى الأثمان لمصلحة الزبون ولا تود إستغلاله لأنها تهمها سكون الزبون النفسية والمالية. نحن نعمل جاهدين فى تنقية خزانات على ترك أثر طيب للزبائن وكسب سمعة وثقة فاز رضا الزبون قبل الدخل المالى .
 نمتلك الخدمات العديده الموفرة للزبائن المستجدين. إستقطاعات عالية للزبائن المستديمين وأوكازيونات في المناسبات وهرب مالك مع فخر المملكة بالخرج فنحن نقدم أسعار تساجلية فريدة تلائم كل الأنواع المجتمعية وتتيح الإستقطاعات العظيمة. تلذذ معنا بعروض لعملائنا الحديثين وتخفيضات مذهلة، إستقطاعات لعملاء  تعقيم الخزانات  .

 افضل طريقة تعقيم مياه الخزانات


  • وهى من اتواع خزانات المياه التي ينهي عملها في البيوت والمجمعات السكنيه الخاصه بخصائص قياسية تحمي وتحفظ مواصفات وتميز المياه المخزنه بداخل هذه الخزانات وتحافظ على مواصفات المياه مثلما أنها لابد وأن تصنع من مواد صديقه للبيئه ويراعا فيها الإشتراطات البيئيه والصحيه الضروري تتبعها .
  • عملية تعقيم مياه الفنطاس يكمل طوالها قتل سائر الفيروسات والبكتريا المؤذية وجميع الأحياء الدقيقة، التي تعاون في إيقاف آلية عملها وإزالة سائر المواد العالقة بها. عملية تطهير صهريج المياه من دواعى الوقاية من أمراض الكبد والفشل الكلوى لهذا يقتضي التعقيم على صعيد محدد لقتل البكتريا والطحالب من تلك المياه .
  • قفل صمامات و بوابات المياه و بخاصة هذه التي تدفع او تزود الصهريج بالمياه او بمعني ادق إغلاق المحبس الذي يبقى بالقرب من عداد المياه .
  • تحريك الرواسب في عمق الصهريج حتى يسهل القضاء عليها و الاستمرار في عملية التحريك حتى نجد الماء قد تعكر , تحدث هذه العملية بإستعمال فرشاة او عصاة الأمر الذي يعين على رحيل الترسبات و المخلفات و تعلقها بالماء .
  • يكمل فتح صنبور الماء لمنخض الحرارة القريب من الفنطاس لتصريف المياه العكرة و يؤْثر فتح ذاك الصنبور حتى لا تنتشر هذه الرواسب و المخلفات في شبكة المياه جميعها .

يجب عليك التواصل معنا لحل مشكلة غسيل خزانات المياه


  1. هنا سيظهر قعر الفنطاس و جوانبها و ينهي كشط اي قمامة او رواسب لا تزال معلقة بالصهريج إخراج المياه العكرة من الفنطاس بواسطة الصنبور القريب او اي أداة متوفرة حتّى يدع ماء بإرتفاع ثلاثين سم صرف مياه عصرية الى الصهريج بواسطة فتح منبع المياه مع الصنبور القريب الى أن يكمل القضاء على الماء العكر ثم إقفال الصنبور .
  2. قم بإستعمال او اتخاذ احتياطات الامان بواسطة إرتداء نظارة واقية للعين و قفازات قم في وضع من الكلورلكل مائتين لتر من الماء إلى أن يوضع الكلور في الجزء الذي بالأعلى من الفنطاس و ينهي تركه لفترة تبلغ الى الساعة.
  3.  فتح صنابير المياه الباردة حتى ينهي طرد المياه من الصهريج مع الكلور لوقت تبلغ الى الدقيقة تقريبًا لا تقلقل في حال ظهور رائحة للماء من أثر للكلور فهي توضح في حال اضافة مقادير زائدة منه و تتلاشى حتى الآن قليل من ايام .
  4. بإستعمال قطعة حادثة من القماش ينهي دعك جميع اجزاء الفنطاس القعر الجوانب و السقف حتى تحدث إلغاء العوالق اعمل على جر المياه مع الرواسب و العوالق حتى الآن عملية الدعك من الفنطاس و يتم تركه إلى أن يجف .

طرق تعقيم الخزانات الأرضية والعلوية 

حتى الآن ذاك يشطب شطف الفنطاس متعددة مرات حتّى يدع فارغاً لمدة على أن يجف كلياً عقب الانتظار وافرة ساعات يشطب ملأ الفنطاس مجددا ليصير مستعد لاستعمال بصوة آمنة
تنقية خزانات تعقيم الخزانات قدمت لزبائنها مجموعة مغايرة من التعليمات التي تحافظ بها على نظافة الفنطاس لأطول مرحلة ممكنة حتى حين توقيت الكشف الدورى التالى . فعلى الرغم من دور  تطهير خزانات الجوهري في إجراءات التنظيف لكن المحافظة على تنظيف الخزانات يفتقر إلى معاونة من مالكي الخزانات أنفسهم .


المصدر 

شركة تنظيف خزانات بالخرج






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

خدمة المنزل مدونة فخر المملكة

2016